الرئيسية > فساتين > خزان و أكمام > قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)
قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)

قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)

NO.:WL17040248 وزن:623gram

متجر السعر:$ 19.35 $ 23.22(16٪ خصم)

  • اللون: أبيض
  • أبيض
  • حجم: S M L XL XXL
  • الكمية: - +

مجموع السعر:$ 19.35

شارك: مفضل

قد ترغب في

ملخص السلع القياس آراء العملاء خدمه توصيل

الصيف سيأتي قريباً. في الصيف ، أنا متأكد من أنك يجب أن تظهر نفسك ، كما يقول المثل ، "الملابس الجميلة تجعل الرجل". إذا كنت بحاجة إلى فستان جميل. لهذا الفستان ، فإنه يضيف عنصر الدانتيل والتطريز ، و هو في تصميم لون التباين. سوف يجعلك تصميم بارد بارد.

نصائح: بسبب قياس مختلف way.it العادي ل شنومكس-شنومكس سم خطأ، لا تنتمي إلى نوعية المشكلة.

اللون الابيض
الحجم: S، M، L، XL، 2XL
التفاصيل في بلاط القياس:
S: الطول: 86 سم الخصر: 66 سم تمثال نصفي: 82 سم كتف: 34 سم
M: الطول: 88 سم الخصر: 70 سم تمثال نصفي: 86 سم كتف: 35 سم
L: الطول: 90 سم الخصر: 74 سم تمثال نصفي: 90 سم كتف: 36cm
XL: الطول: 92 سم الخصر: 78 سم تمثال نصفي: 94 سم كتف: 37 سم
2XL: الطول: 94 سم الخصر: 82 سم تمثال نصفي: 98 سم كتف: 38 سم
معلومات المنتج الوصف:
(شنومكس) نمط: أزياء نمط
(شنومك) أشكال الجمع: مجموعة واحدة
(شنومكس) نوع الأكمام: قبالة كم
(شنومكس) طوق نوع: جولة طوق

قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)
قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)
قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)
قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)
قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)
قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)
قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)
قبالة الأكمام الدانتيل فساتين التطريز (الحجم: S-شنومكسل)

تعليق العضو(مجموع0العضو تعليق الصيغة الرقميه)

  • لا تعليق
العدد الإجمالي للتسجيلات 0، تقسيم الصفحات into1. الأول السابق التالى الأخير
إسم المستخدم: مستخدم مجهول
البريد الإلكتروني:
رتبة:
المحتوى:
رمز التحقق: كلمة التحقق
يتم احتساب رسوم الشحن وفقا للبلد / المنطقة والوزن من المنتجات
وزن: غرام
الدولة:
الرجاء تحديد البلد
الرجاء اختيار البلد ومن ثم عرض تكلفة الشحن، شكرا لك.
نصائح: معظم اكسبرس العد تكلفة الشحن ليس فقط وفقا لحزمة الوزن، ولكن أيضا حجم. وأحيانا هناك تهمة أدتيونال. لذلك حزمة الوزن هو للاشارة فقط و تكلفة الشحن النهائي تخضع لحساب النظام.

مبيعات ساخنة

أزياء الدنيم التطريز زهرة ضئيلة السراويل

أزياء الدنيم التطريز زهرة ضئيلة السراويل

$ 11.10$ 13.31

مثير التفاف الورك الطباعة اللباس

مثير التفاف الورك الطباعة اللباس

$ 6.19$ 7.42

مضيئة كم تنحنح تنحنح اللباس (حجم زل-شنومكسل)

مضيئة كم تنحنح تنحنح اللباس (حجم زل-شنومكسل)

$ 12.65$ 15.18

القرن كم قبالة اللباس الياقات

القرن كم قبالة اللباس الياقات

$ 20.13$ 24.15

لينة الناعمة اللون الترتر شبشب

لينة الناعمة اللون الترتر شبشب

$ 7.48$ 8.97

بواتنيك طوق المشارب قميص سليم

بواتنيك طوق المشارب قميص سليم

$ 5.94$ 7.12

فضفاض بلا أكمام الشيفون زهرة الطباعة القمم

فضفاض بلا أكمام الشيفون زهرة الطباعة القمم

$ 3.87$ 4.64

حار مثير انظر من خلال مزدوجة الرباط الأربطة

حار مثير انظر من خلال مزدوجة الرباط الأربطة

$ 1.81$ 2.17

النمط الأوروبي الأمريكي الدانتيل ضئيلة قصيرة الأكمام اللباس

النمط الأوروبي الأمريكي الدانتيل ضئيلة قصيرة الأكمام اللباس

$ 9.29$ 11.14

مثير الطباعة ستراوليس اللباس

مثير الطباعة ستراوليس اللباس

$ 6.71$ 8.05

خدمه توصيل

يتم احتساب رسوم الشحن وفقا للبلد / المنطقة والوزن من المنتجات
وزن: غرام
الدولة:
الرجاء تحديد البلد
الرجاء اختيار البلد ومن ثم عرض تكلفة الشحن، شكرا لك.
نصائح: معظم اكسبرس العد تكلفة الشحن ليس فقط وفقا لحزمة الوزن، ولكن أيضا حجم. وأحيانا هناك تهمة أدتيونال. لذلك حزمة الوزن هو للاشارة فقط و تكلفة الشحن النهائي تخضع لحساب النظام.

ادفع باستعمال باي بال

سافر على متن سفينة لِـ:
الرجاء تحديد البلد
الرجاء اختيار البلد ومن ثم عرض تكلفة الشحن، شكرا لك.
0
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!
GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!